2017.09.26

الرئيسية /

بركة يدين حرق نادي الحزب الشيوعي والجبهة في عرابة


2017-06-12 09:18:06


موقع الجليل الإخباري:سخنين


*بركة يحيي كل مركبات العليا التي سارعت لإدانة الجريمة بموقف سياسي ووطني حازم، ونسفت أوهام المندسين بأنهم قادرون على دب النار في مجتمعنا.

 

يدين رئيس لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية، محمد بركة، جريمة احراق نادي الحزب الشيوعي والجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة في مدينة عرابة. وقال إن المؤشرات على ان الجريمة ارتكبت بفعل فاعل. وحذر من جهات مشبوهة تسعى الى احراق مجتمعنا العربي بآفات اجتماعية وخلافات سياسية وغيرها.

 

وقال بركة، ان نادي الحزب الشيوعي والجبهة في عرابة القائم منذ عشرات السنين، كان وما زال وسيبقى منارة للعمل الوطني والتقدمي في كل محطات الكفاح الشعبي، وتخرج منه مئات المناضلين، ومن بينهم شهيد يوم الأرض الرفيق خير ياسين. وهو ملتقى للعمل والنضال السياسي الكفاحي.

 

لقد ساهم مرتكبو هذه الجريمة في سعي المؤسسة الحاكمة لضرب نضالنا السياسي ولإلهاء قوانا السياسية ببعضها، متوهمة انها بهذا قد تحرف الأنظار عن سياساتها العنصرية والقمعية.

 

وأكد بركة، أن هذا الاعتداء الجبان، يقع في هذه المرحلة التي نقف فيها في مواجهة الجريمة والعنف الجنائي والسلطوي،  لكن هناك من يريد ان يمارس العنف السياسي  ضد الإطار السياسي صاحب الرصيد الرئيسي والتاريخي في مجتمعنا. وقال، إنه اعتداء على العمل السياسي والوطني وبالتالي على كل ألوان الطيف السياسي بين جماهيرنا العربية.

 

من جهة اخرى، وجّه بركة التحية الى كل مركبات لجنة المتابعة العليا التي سارعت الى إدانة هذه الجريمة النكراء بروح وحدوية وبموقف سياسي ووطني حازم، وقالت كلمتها ضد هذه الجريمة، ونسفت بذلك أوهام المندسين بأنهم قادرون على دب النار في مجتمعنا.



 


للمزيد من البطوف و الشاغور

تعليقات الزوار
التعليقات المنشورة لا تعبر عن موقع الجليل وإنما تعبر عن رأي أصحابها

تعليقك على الموضوع