2017.07.20

الرئيسية /

عكا :الانتهاء من ترميم النادي الجديد للكفوف الذهبية


2017-05-04 09:56:14


موقع الجليل الإخباري:سخنين


أنهت بلدية عكا مؤخرا أعمال الترميم لافتتاح نادي الملاكمة للكفوف الذهبية في عكا القديمة بالقرب من ساحة الميناء. وسيتم قريبا افتتاح النادي بشكل رسمي ليخدم أعضاء النادي الذين يشاركون في بطولات محلية وعالمية. وايضا سيكون مركزا رياضيا يخدم شريحة واسعة من الشباب العكي. هذا وقد بلغت تكلفة الترميمات أكثر من 120 الف شاقل.

 

المحامي ادهم جمل نائب رئيس بلدية عكا أكد على اهمية افتتاح نادي الملاكمة للكفوف الذهبية في عكا القديمة. وبيّن انه عمل جهدا كبيرا لإعداة افتتاح النادي وايجاد مقر دائم يخدم أعضاء فريق الملاكمة ومدربهم ابو خالد ترشحاني.

 

وشكر الجمل رئيس بلدية عكا شمعون لانكري على دعمه لافتتاح النادي، وشكر كل من ساهم وعمل على دعم فريق الملاكمة للكفوف الذهبية. وأكد الجمل ان الافتتاح سيتم بشكل رسمي في الايام القريبة وسنعمل على تجهيزه بالمعدات اللازمة.

 

ابو خالد ترشحاني مدرب فريق الملاكمة للكفوف الذهبية شكر رئيس بلدية عكا ونائبه المحامي ادهم جمل على دعمهما للفريق وافتتاح النادي الجديد، وشكر أعضاء ادارة النادي وكل من ساعد ووقف الى جانب فريق الملاكمة.

 

وأكد ترشحاني ان افتتاح النادي سيساهم كثيرا في تحقيق النجاح ووعد انه واعضاء الفريق سيبذلون جهودا كبيرة لرفع اسم بلدهم عكا عاليا والحصول على الجوائز المتقدمة في البطولات المحلية والعالمية القادمة.







 

 


للمزيد من عكا والمنطقة

تعليقات الزوار
التعليقات المنشورة لا تعبر عن موقع الجليل وإنما تعبر عن رأي أصحابها

تعليقك على الموضوع