2017.09.26

الرئيسية /

نهاريا : الاعتداء على حارس المركز الطبي للجليل


2017-04-21 09:52:09


موقع الجليل الإخباري:سخنين



قام يوم أمس ثلاثة زوار بالاعتداء على أحد الحراس في المركز الطبي للجليل في نهاريا. حيث وصل ثلاثة المعتدين، الى المركز الطبي قدموا لزيارة قريب لهم مصاب بحادث طرق ويعالج في احد اقسام المركز الطبي، الثلاثة حاولوا الدخول إلى غرفة الطوارئ بعد جدال مع الحارس سرعان ما تطور إلى اعتداء جسدي خطير أدى إصابته .

وصلت قوة من الحرس إلى المكان والذين اخرجوا المعتدين من منطقة غرفة الطوارئ. كما وصل للمكان قوة من شرطة نهاريا التي اعتقلتهم من أجل استجوابهم .هذا ووصفت إصابة الحارس بالطفيفة بعد أن أصيب برقبته .

الدكتور مسعود برهوم مدير المركز الطبي، قال: الحادث خطير جدا وخاصة أن الحديث يدور عن حارس يقوم بواجبه من أجل سلامة وأمن المعالجين، والطواقم الطبية والزائرين. وأضاف: ما حدث يعتبر خط أحمر وظاهرة العنف أصبحت ظاهرة مقلقة وتعصف بالمجتمع الإسرائيلي بشكل عام وخاصة بالمراكز الطبية. أنا واثق من إن الشرطة والأجهزة القضائية ستقوم بدورها وأن تتم محاكمتهم وبدون أي مساومات. فقط أحكام قضائية جدية من شأنها أن تردع هؤلاء وتفرمل هذا السلوك مستقبلا .

وختم برهوم قائلا: "أولا أنا احيي جميع حراس المركز الطبي للجليل وبلائهم الحسن وقدرتهم على التحمل من سلوك بعض المواطنين. وسيواصل طاقم الحراسة بالمستشفى بمهامه لتوفير الحماية والأمن للمرضى والطواقم الطبية ولزوار المركز الطبي للجليل ."



 


للمزيد من عكا والمنطقة

تعليقات الزوار
التعليقات المنشورة لا تعبر عن موقع الجليل وإنما تعبر عن رأي أصحابها

تعليقك على الموضوع