2017.06.24

الرئيسية /

الشرطة: لائحتا إتهام ضد مواطنين من شفاعمرو والكعبية قادا دون رخصة سياقة


2017-04-13 09:47:22


موقع الجليل الإخباري:سخنين


 

أفادت المتحدثة باسم الشرطة ، لوبا السمري، في بيان وصلت عنه نسخة إلى موقع الجليل أنّ:"الشرطة تواصل نشاطاتها المكثفة، حفاظا على السلامة العامة على الطرق، خصوصًا خلال الأيام الاخيرة في عطلة عيد الفصح ونهاية الاسبوع، تركيزا على الطرق الخطرة، وتضمنت الحملة على سبيل المثال لا الحصر، تحرير الكثير من المخالفات المرورية في انحاء شتى في المنطقة الشمالية"، وفقًا للبيان.

وتابع البيان:"هذا، ومن ابرز الوقائع التي تمّ تسجيلها في المنطقة هناك، كانت القاء القبض على سائق سيارة (35 عامًا) من الكعبية ، والذي أقل معه زوجته وطفليه الصغيرين رغم عدم حيازته رخصة قيادة بتاتًا، والادهى انه حاول التبادل مع زوجته في السواقه عند ملاحظته من قبل افراد الشرطة، وكل ذلك رغم انه محكوم قبل نحو شهر عن قيادة دون رخصة مع فرض غرامة مالية ضده وافراج مشروط ساري المفعول"، بحسب الشرطة.

واضاف بيان الشرطة:"هذا، وتمّ أيضًا القبض على سائق (62 عامًا) من شفاعمرو وهو يقود مسحوب الرخصة للمرة الثالثة، كما أنّ رخصة قيادته مسحوبة بصورة مطلقة منذ عام 2016، وقد حاول الهرب والتملص من افراد الشرطة الذين ما لبثوا أن ادركوه واعتقلوه. هذا، وتمّ اليوم الاربعاء التقدم بلائحتي اتهام ضد السائقين كلٌ بما نسب اليه إلى جانب تقديم طلب لتمديد فترة اعتقالهما حتى الانتهاء من كافة الاجراءات القضائية بحقهما"، إلى هنا بيان الشرطة.

 




للمزيد من طمرة والمنطقة

تعليقات الزوار
التعليقات المنشورة لا تعبر عن موقع الجليل وإنما تعبر عن رأي أصحابها

تعليقك على الموضوع