2017.06.23

الرئيسية /

بيان الحراك الشبابي بالنسبة لحي الحلان


2017-03-14 20:17:33


موقع الجليل الإخباري:سخنين


بيان الحراك الشبابي - 14.3.2017
تاكيدا لما تم نشره بالامس سيحصل الجنود المسرحون " חיילים משוחררים " على 744 وحدة سكنية مؤكدة على الاقل ! بالاضافة الى انه سيتنافس ذوو الاحتياجات الخاصة من الجنود " נכי צה"ל " على 28 وحدة سكنية اخرى بحيث تكون لهم الافضلية القصوى !!! وهذا يطابق ما نشرناه بالامس . اي انهم قد يحصلون على 102 وحدة سكنية !!! مرفق صور من كراسة مناقصة حي الحلان التي تم نشرها قبل ساعات بالاضافة للقائمة التي نشرنا بالامس في بيان الحراك الشبابي . نترك لكم المقارنة .
لكل من شكك في مصداقية ونزاهة ومهنية كادر الحراك الشبابي في سخنين , نضع بين ايديكم هذه المستندات الخطيرة والتي تؤكد بشكل قاطع ان المعلومات التي نشرناها بالامس كانت دقيقة للغاية . 
 اننا في الحراك الشبابي نطالب مازن غنايم وادارته بالاعتذار العلني عن المغالطات والمعلومات الخاطئة والاتهامات الباطلة بحق الحراك الشبابي والتي قاموا ببثها طوال اشهر , ونطالبهم بالشفافية وبفتح الاوراق الرسمية اما الجمهور وامام المهنيين من ابناء سخنين , لمعرفة اسباب التدهور الخطير الذي ادى الى هذا الاجحاف الخطير بحق شباب سخنين الذين انتظروا عشرات السنين للحصول على قطعة ارض .
 اننا نطالب بفحص كيفية موافقة البلدية على حصول الجنود على نسبة اعلى من النسبة التي ادعت البلدية ان القانون يلزمها بها ! لماذا وافقت البلدية على ان يحصل الجنود في الجيش الاسرائيلي على اضعاف النسبة المخصصة لهم ؟ وهل سيصبح حي الحلان فعلا حيا للجنود المسرحين ؟ نتمنى ان نحصل هذه المرة على اجوبة مهنية وليس على اتهامات باطلة .
 سيقوم طاقم الحراك الشبابي بدراسة كراسة المناقصة وسننشر اولا باول ما سنتوصل اليه سواء من حيث الشروط وكذلك قضية الاسعار .
 "سخنين مش للبيع"








للمزيد من هنا سخنين

تعليقات الزوار
التعليقات المنشورة لا تعبر عن موقع الجليل وإنما تعبر عن رأي أصحابها

تعليقك على الموضوع