2017.06.27

الرئيسية /

شفاعمرو : مصرع جمال زعزع وإصابة نصراويتين في حادث قرب مفرق عيلوط


2017-02-22 10:10:38


موقع الجليل الإخباري:سخنين


لقي جمال زعزع (52 عاما من شفاعمرو) مصرعه واصيب 6 اخرين بجراح في حادث طرق مروع بين سيارتين خصوصيتين على مفرق عيلوط مساء اليوم الثلاثاء .

طواقم الاسعاف التابعة لنجمة داوود الحمراء هرعت للمكان وقدمت الاسعافات ل6 مصابين وصفت اصابة 2 منهم بجراح خطيرة , وتم الاعلان عن مصرع شخص على الفور .

دوريات من الشرطة هرعت للمكان وباشرت التحقيق.

كما وجاء في بيان من المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري :" هذا ويشار الى ان حادث الطرقات الدامي بدأ ما بين مركبتين خصوصيتين اصطدام وجها بوجه جراء انحراف احداهما لسبب لم يحدد بعد عن مسلكها ومع ارتطام مركبة ثالثة قادمة لم يتمكن سائقها من كبح الفرامل بالوقت المناسب في المركبة الثانية وبالتالي مسفرا الحادث عن مصرع مواطن عربي الهوية على ما يبدو من تشخيصات اولية من شفاعمرو بالخمسينات الاولى من عمره.

كما واصيبتا فتاتين 18 عاما على ما يبدو من الناصرة احداهما متوسطا بينما الاخرى بالغا وكذلك اصيب بالحادث 5 مسافرين اخرين طفيفا وحيث تمت احالة جميعهم للعلاج بمستشفيات مختلفة في الشمال والتحقيقات مع اعمال التشخيصات جارية.

وجاء في بيان اخر من المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري :" يشار الى ان القتيل المرحوم ضحية حادث الطرقات الدامي هو "جمال زعزع " ابن مدينة شفاعمرو والبالغ بوفاته نحو 52 عاما - له الرحمة".

 

 









 


للمزيد من طمرة والمنطقة

تعليقات الزوار
التعليقات المنشورة لا تعبر عن موقع الجليل وإنما تعبر عن رأي أصحابها

تعليقك على الموضوع